في إطار الحملة التحسيسية التي تقوم بها شركة ترامواي ورقلة .حظيت المتوسطة بزيارة ممثلتي الشركة القادمتين من الجزائر العاصمة واللتين قدمتا عرضا وافيا عن ترامواي ورقلة لمجموعة من التلاميذ.
العرض كان تحت شعار " كيف أتعايش مع الترامواي "
وهذه صور العرض

وفي نهاية العرض تم توزيع مطويات على التلاميذ




ملاحظة : تولى النادي الإلكتروني نشر الحملة التحسيسية لتشمل كافة تلاميذ المتوسطة وحتى أطفال الحي ومتابعي الموقع الإلكتروني.